نصر عبدالسلام فى كلمته بحزب "الاستقلال": أحُيي صمود قادة الاستقلال وأعضائه لأنهم يعملون فى مناخ لا علاقة له بالديمقراطية
السبت, 11 نوفمبر 2017 - 06:45 pm

قال الدكتور نصر عبدالسلام، رئيس حزب البناء والتنمية، أنه سعيد للغاية بالدعوة الكريمة، التي وجهت لي من حزب الاستقلال لحضور مؤتمره العام الأول، عن طريق أخي الكريم، الدكتور مجدي قرقر الأمين العام للحزب.

وبدء "عبدالسلام" حديثه موجهًا التحية للحضور من أعضاء المؤتمر، وخص بها المهندس محمد عصمت سيف الدولة، الذي تحدث عن أمور عدة للصالح العام أهمها الاصطفاف، وقال: نحن فى حزب البناء والتنمية نمد أيدينا لكل من يريد أن يمشي فى طريق الاصطفاف للخروج بالوطن من هذا المأزق الشديد والدرب المظلم الذي فيه.

مؤكدًا أيضًا، أن حزب الاستقلال فيه معلمينا، وقادتنا وقادة العمل السياسي الإسلامي فى البلاد، فمنه تعلمنا الكثير والكثير من الأمور، بدايًة من الدكتور حلمي مراد، والأستاذ عادل حسين، والمهندس إبراهيم شكري، فخطا الاستقلال، هو خطي الجميع بالوطن.

وبالرجوع إلي الجزء الذي بدء منه، قال "عبدالسلام": أن كلمة الجسور التي تحدث عنها المهندس "سيف الدولة" هي كلمة عظيمة، وتعبر عن كل ما تعانية الأمة، لأن فيها صلاحه ونجدته مما هو فية.

وأكد "عبدالسلام" أن يتم اتخاذ من فكر حزب الاستقلال وصموده، فهو يعمل بمناخ لا علاقة له بالسياسة ولا علاقة له بالحرية، ولكنهم صامدون فى وجه كل ذلك، ويتحدون الأنظمة القمعية من أجل جمع أبناء الوطن والأمة العربية والإسلامية.

واختتم "عبدالسلام" كلمته قائلاً: أنه يُحيي قيادات حزب الاستقلال على صمودهم فى وجه الضغوط الشديدة الممارسه عليهم الآن، كما حيا أعضاء الحزب ممن أصروا على الحضور فى حشد كبير، مختصًا بالتحية المجاهد مجدي أحمد حسين رئيس الحزب.


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة