أكد الدكتور أحمد الخولي - أمين التنظيم بحزب الاستقلال- أن المبادئ والأفكار لا تتبدل أو تتجزء طالما هيا خالصة لله ثم للوطن، موجهًا دعوة بالثبات لأعضاء حزب الاستقلال، الذين ضربوا مثال قوي فى نجاح مؤتمرهم العام. وقال "الخولي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي: بعد نجا
السبت, 11 نوفمبر 2017 - 06:43 pm

أكد الدكتور أحمد الخولي - أمين التنظيم بحزب الاستقلال- أن المبادئ والأفكار لا تتبدل أو تتجزء طالما هيا خالصة لله ثم للوطن، موجهًا دعوة بالثبات لأعضاء حزب الاستقلال، الذين ضربوا مثال قوي فى نجاح مؤتمرهم العام.

وقال "الخولي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي: بعد نجاح المؤتمر العام الأول لحزب الاستقلال الذي عقد يوم الجمعة الماضية... نقول لكل محبينا ومناصرينا في مصر والأمة العربية والاسلامية أن المبادئ والأفكار لاتموت، والمبادئ والأفكار لاتعتقل، والمبادئ والأفكار لاتتبدل، ولكنها ثابتة ثبوت الذين يؤمنون بها.

 وأضاف "الخولي" قائلاً: رحم الله رموز هذه المبادئ والأفكار أحمد حسين، وابراهيم شكري، وحلمي مراد، وعادل حسين، وفك الله أسر المجاهد مجدي حسين، وثبت الله أعضاء حزب الاستقلال على طريق هذه المبادئ والأفكار لايحيدون عنها مهما كانت التضحيات والمغريات.

واختتم أمين التنظيم بحزب الاستقلال تدوينته قائلاً: اعلموا أن الحرية قادمة والكرامة قادمة والاستقلال قادم بحول الله وقوته ومشيئته (والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون).


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة