د. نجلاء القليوبى عن تمرير اتفاقية "تيران وصنافير": الجزر ستُسلم لإسرائيل
الجمعة, 16 يونيو 2017 - 03:41 pm

أكدت الدكتورة نجلاء القليوبى -الأمين العام المساعد لحزب الاستقلال- أن جزيرتى تيران وصنافير وما يدور حولهم هو خطة صهيونية بامتياز، تقضى بتسليم الجزر بشكل صورى للسعودى، ولكن المالك الحقيقى لهم الآن هو الكيان الصهيونى، حتى تكتمل سيطرتهم على المنطقة. 

وقالت "القليوبى" عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: النظام المصري أصبح لايستطيع ولا يهتم أن يداري سوءاته..لقد كنا جميعا في حزب "الاستقلال" نعي تمامًا أن القضية الحاكمة والملحة هي قضية الاستقلال الوطني.. كنا مدركين أن الوقوف ضد التبعية والعمالة لأمريكا وإسرائيل هي أهم المحاور الجوهرية لنضالنا.. وكانت كل الكتابات الحزبية تصب في هذا الاتجاه ،ولكن لم نكن نتصور أن تسير الأمور بهذه السرعة التي تصل إلى حد بيع الأرض لصالح الصهاينة..لم نكن حتى في أحلامنا نتصور أن يناضل النظام المصري على كافة المحاور للتخلي عن أرضه..انها الخيانة العظمى بأقسى تجلياتها.. الاتفاق مع الأعداء لبيع الأرض وتسليمها لهم حتى يدفع النظام عن نفسه شبهة إمكانية استخدام المضيق ضد إسرائيل وإعلانه التسليم الكامل بإن الصهاينة ليسوا هم الأعداء.

وأضافت "القليوبى": لقد كشف النظام الذي كان يتخفى بالقضاء والقانون في ارتكاب جرائمه ضد شرفاء هذه الأمة..كشف وافتخر أنه لا يلتزم بأحكام القضاء..ومع كل هذه الأذرع الاعلامية لم يستطيع تقديم دليل واحد مقنع بأن الجزر سعودية.. والقضية ليست سعودية الجزيرتين من عدمه.. ولكن القضية الأساسية هي أن هذه الجزر ستسلم لإسرائيل في إطار المشروع الأمريكي الصهيوني للسيطرة على المنطقة وتفتيتها.

واختتمت "القليوبى" تدوينتها قائله: سنظل نناضل لتحقيق الاستقلال الوطني مهما وضعوا العقبات في طريقنا وسيعي الشعب الذي بدأ ينتفض في اتجاه هذا المحور أن قضية الاستقلال ورفض التبعية للحلف الصهيوني الأمريكي تأتي على رأس برنامجه الثوري وأثق كثيرا في قدرة هذا الشعب على المقاومة حتى النصر بإذن الله.


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة