بيان طلاب الاستقلال بشأن أحداث الثانوية العامة
السبت, 02 يوليو 2016 - 12:04 am

تدين حركة طلاب الاستقلال العنف الذي تستخدمه قوات أمن الانقلاب مع طلاب الثانوية العامة الغاضبين والمدافعيين بكل سلمة وبطرق حضارية أثبتت وعيهم وجوهر مطالبهم.

إن الفشل الذي أصاب أركان مؤسسات الدولة كلها يتحكم اليوم وبشكل منقطع النظير عن السنوات الأخيرة كلها بمستقبل جيلٍ بأكمله استطاع أن يكون شوكة في حلق الانقلاب منذ قيامة في 3 يوليو 2013 وكأنه يتمعن فى عقابهم على وقفتهم إلى جوار الحق ومطالبتهم بالحرية التى تنفسوا بها منذ كانوا فى عمر الصبا.

وتحاول سلطات الانقلاب اليوم أن تعلق فشلها برقبة هؤلاء الطلاب وتريد أن تجعلهم يدفعون ثمن فشل الوزارة في الحفاظ على سرية الامتحان وعدم السيطرة على من تسبب فى تسريب نماذج إجاباته ، فبدلاً من أن تحاسب المقصريين والفاسدين والمتاجريين بأحلام الطلاب ومستقبلهم تجني عليهم وتلقي القبض على من حاول الاعتراض بطرق سلمية حضارية لتودعة سجونها وتقطف زهرة شبابه فى مبانى أمن الدولة.

وتطالب حركة طلاب الاستقلال الشعب المصري العظيم فى الوقوف إلى جانب أبنائها الطلاب تحدياً لهذا الفشل الذريع ولضمان مستقبلٍ أفضل لهؤلاء الطلاب الذين لم ينعموا بالحرية منذ ميلادهم.

وتدعوا الحركة كل الشرفاء في هذا الوطن ممن لم يصيبهم عطب الفساد ولم تطولهم يد الغرور إلى إعلان موقفهم الحازم تجاة تلك القضية ومناصرتها بشي الطرق الحقوقية والقانونيه حتى يتثني للطلاب استكمال امتحانتهم بشفافية.

طلاب الاستقلال
27 يونيو 2016 مـ
22 رمضان 1437 هـ


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة