الخولى: سنظل على خطى "حسين" فى مواجهة التبعية مهما كلفنا الأمر
السبت, 09 إبريل 2016 - 11:40 am

وفى نفس السياق قال الدكتور أحمد الخولى، الأمين العام المساعد وأمين التنظيم لحزب الاستقلال، فى كلمتة من أمام نقابة الصحفيين، أنه ولأول مرة فى تاريخ مصر كله يسجن صحفى فى قضية نشر ويتم الحكم عليه بالسجن 8 سنوات، ويمارس هذا التعنت ضد شخص من جميع الجهات، رغبًا منهم فى عدم الإفراج عنه، لأنه ضد الفساد والتبعية.

وتابع "الخولى" قائلاً: دفعاع "حسين" عن القضية الفلسطينية والوقوف فى وجه التبعية الصهيو أمريكية، هى السبب الرئيسى فى بقائه داخل معتقله واستمرار التنكيل به، لكنهم واهمين لأن ذلك لن يثنيه ولن يثنينا أيضًا عن الوقوف فى وجه تلك المخططات.

 

وأضاف القيادى بحزب الاستقلال: أن التنكيل بالشرفاء أمثال "مجدى حسين" وكل طالبى الحرية، يجعل البلاد تتجه لكارثة كبرى وهى العنف الذى نحذر منه دائمًا، فنطالب بالإفراج عن كل المعتقلين وعلى رأسهم مجدى حسين، ونناشد كل نقابات الرأى بالوقوف وراء قضية المجاهد مجدى حسين، الذى كان مدافعاً صلبًا فى وجه الأنظمة من أجل استقلال الوطن من استبداد الحكام والغرب.

واختتم، الدكتور أحمد الخولى كلمتة قائلاً: نقول لا لأمريكا وإسرائيل وسنظل نقول لا لهم مهما كلفنا الأمر، لأن كل ما يحدث فى الوطن هو بسبب أمريكا وإسرائيل، ونحن فى حزب الاستقلال نؤكد على رفضنا للتبعية وسنظل مداومين على رفضنا لها مهما كلفنا الأمر.


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة