شاهد د. نجلاء القليوبي: الشعب المصري أثبت وعيه مجدداً.. والبرلمان الهزلى سيطيح بـ"السيسي"
الأربعاء, 09 ديسمبر 2015 - 06:46 am
د. نجلاء القليوبى
د. نجلاء القليوبى

قالت الدكتورة "نجلاء القليوبي" عضو المكتب القيادي بحزب الاستقلال أن الحزب قد أعلن مقاطعته للانتخابات البرلمانية الحالية لإدراكه أنها في ظل انقلاب عسكري ولا تقوم على أسس ديمقراطية لذلك هى لا تعتبر انتخابات حقيقية.
وبرهنت "القليوبي" بمطالب قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي التي طالب بها الأحزاب والقوي السياسية الموالية له،  بأن يخوضوا الانتخابات تحت قائمة واحدة على أن هذه الانتخابات مسرحية هزلية مشددة على أن أغلب الوجوه التي فازت في المرحلة الأولى والمرشحة في المرحلة الثانية هي وجوة الحزب الوطني المنحل ورجال الأعمال الفاسدين.
وأكدت عضو المكتب القيادي بحزب الاستقلال أن الشعب المصري أثبت وعيه مجدداً وأدرك بشكل واضح أن الانقلاب لن يفيده بشيء فقرر مقاطعته للجولة الأولى وفضح الانقلاب حين أظهرت قنواته الإعلامية لجان الانتخابات خالية.
وتوقعت "القليوبي" أن هذا الانقلاب سيسقط وسيطيح البرلمان المسرحي بالانقلاب كلكل.
وكان حزب الاستقلال فد أصدر بياناً عقب انتهاء المرحلة الأولى من انتخابات الأغنياء والفاسدين تقدم فيه بكل التحية والتقدير إلى الشعب المصرى، الذى يُثبت كل يوم، أنه يمتلك وعيًا كاملاً، مهما اشتدت عليه حملات التضليل من قِبل السلطات الديكتاتورية وأذرعها الإعلامية، ووجه رسالته الأقوى عبر مقاطعته لهزلية "برلمان الدم"، وأوقف مخطط سلطات الانقلاب لاصطناع شرعية جديدة زائفه يتغنى بها أمام العالم.
كما توجه "الاستقلال" فى بيانه إلى القوى الثورية، التى أظهر لها الشعب المصرى عمليًا، أنه مدرك لحقائق الواقع تماماً وأنه ليس بعيدًا عن قلب المشهد، لكنه يفتقر إلى قيادة، تضع له برنامجًا واضحًا لاستعادة ديمقراطيته المفقودة وتصل بالبلاد إلى مرحلة الأمان التى ضحى بدمائه وحريته من أجلها.

شاهد الفيديو..


أضف تعليق


عدد الحروف المسموح بها 1000 والمتبقي منها
ادخل الكود التالي
CAPTCHA Image
صورة اخرى
الموقع غير مسئول قانونا عن التعليقات المنشورة